الأربعاء، 30 أكتوبر 2013
30.10.13

برنامج اختراق الفايسبوك


برنامج اختراق الفايسبوك

السلام عليكم و  رحمة الله و بركــــــاته

طبعا العنوان مثير جدا " برنامج اختراق الفايسبوك " فمرحبا بكم لاكتشاف الحقيقة المرة.


من خلال بحث قمت به عن أكثر الكلمات  استعمالا في مجال و عالم الهكر من خلال محركي البحث Google  و Bing و جدت أن الكامات أو بالأحرى الشكل المثالي المستعمل بكثرة هو "برنامج اختراق الفايسبوك " و كذلك " طريقة اختراق الفايسبوك" .

لقد طرحت موضوعا عن الطرق المستعملة لاختراق حسابات الفايسبوك  أقوى طرق اختراق حسابات الفايسبوك , وهي تقريبا القائمة المستعملة بنسبة 98% ان استثنينا بعض الطرق الأخرى .

ما أريد قوله أن هناك اختراق للفايسبوك و هناك اختراق لحساب في الفايسبوك و كلاهما يؤدي الي معرفة بيانات الحساب المراد اختراقه.

فاختراق الفايسبوك كونه موقعا سيعطيك الصلاحية للدخول لقاعدة البيانات و بالتالي استخراج أي حساب تريده , و هذه الطريقة بين نطاقي الصعب جدا جدا  لمجموعة من الهكر و مستحيل لهكر بمفرده لأنك في هذه الخطوة تتعامل مع خبراء فايسبوك و كفاءات عاليةجدا في مجالات الحماية المعلوماتية.

أما اختراق حساب الفايسبوك فيتم استغلال فيه نقص الخبرة لمستعمل الحساب نفسه و هذا ممكن بنسب مرتفعة , لكن ما أريد الإشارة له و وضع ألف خط أحمر تحثه هو أنه لا يوجد أي برنامج لاستخراج الرقم السري لحساب الفايسبوك بتاتا , وكل تلك البرامج التي نجدها بهذا العنوان فما هي إلا فيروسات لاختراقك و جعلك  زومبي كي يتم استعمالك في هجمات حجب الخدمة فيما بعد.

هذه هي الحقيقة المرة أنه لا يوجد أي برنامج أو موقع يطلب منك ادخال الايميل و يخرج الرقم السر إلا مصباح علاء الدين.



2 comments:

أضف تعليقك