الأحد، 16 أكتوبر 2016
16.10.16

كتاب Kali-Linux-Cookbook-2013



الجميع يعلم أن كتب الإختراق و الحماية قليلة و نادرة جدا و خصوصا النسخ الجديدة فطبعا هذا المجال هو مجال يعتمد أساسا على التحديث ، فما ينفع بالأمس لا ينفع اليوم ، لذلك اليوم أتيتكم بهدية أنا أكيد أنها ستغيير و ستطور من إمكاناتكم في مجالي الإختراق و الحماية .



الكل يعلم أن أشهر نسخة لينكس تستعمل في اختبار الإختراق هي بدون منازع BackTrack و تم نشر عديد الكتب التي تشرح هذه التوزيعة، و بعد BackTrack  ضهرت توزيعة أخرى اعتبرت تحديثا للباك تراك سمي Kali Linux بإصداريه Kali linux و Kali linux 2  ، وبحكم تجربتي الشخصية فتوزيعة Kali Linux 2 طفرة من ناحية الأخطاء ، يمكن القول أنها انتقال نوعي من توزيعات اللينكس المعروفة بكثرة أخطائها و مشاكلها إلى نمط اخر أكثر انسيابية واستقرار و الأهم تندر فيه المشاكل.

و يمكن تفسيرها هذا بعديد التفاسير لكن شخصيا أرى أن انتقاله من توزيعة تعتمد على Slackware Distribution الى حدود النسخة 3 من الباك تراك و Ubuntu Distribution الى حدود النسخة 5 إلى توزيعة Kali linux التي تعتمد على Debian كان السبب في حصولنا على هذه النسخة القوي جدا.


Kali linux Cookbook


و دون أن أطيل نصل إلى كتابنا هذا الكتاب طبعا غير مجاني على الأنترنيت لكني أضعه بين أيديكم لتعم الفائدة و أتمنى لكم قراءة ممتعة .

التحميـــــــل :




0 comments:

إرسال تعليق

أضف تعليقك